منتديات سجى حماد الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم اعلان موقعنا كمنتدى رسمي للنجمة سجى حماد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
??? ????
زائر

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني Empty
مُساهمةموضوع: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 25, 2011 2:06 am

اهلا فيكم ياأحلاا اعضاء
كيفكم ،
انا بس بدي اخبركم انو انا سجى حماااد
وتصدئوني ولاتسبوني
انا بحبكم كتيرر وخاصة محباتي ومعجبيني I love you
وانتمى ماتسبوني واللي يحبني اتمنى يصدئني
معكم :
سجى وليد حماد
لاتحذفوو الموضوع
مشان في ناس بيئولوو انا سجى وهما كزابين
والله يساامحهم ......
?????
زائر

مُساهمةموضوع: كــذابه    انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 8:18 am

والله أنـــــــــك وحده كـــذاابه أصلا انتي ماعندك معجبين طيــور الجــــــــــــنه وبسسس

كراميش - قــراطيس تحت رجلي دووووم

وبعدين مين أنتي عشان نصدقك ياكذاااابه

مرررررررررررره

زق زق زق على كرااميش أقصد قراطيس
??????:)
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالجمعة فبراير 18, 2011 4:09 am

ههيـــــه لا تسسبين ككراميشش

ككراميشش ابدإاع وعلى راإسس الغيرانين منها

والحمد لله اني مو وصصخه زيك اتلفظ بالفاظ وصصخه يا قليله الادب

وانا من مححبات ككراميشش وطيور الججنه

وخخلي رايك لنفسسك يا قليله الادب
??????
زائر

مُساهمةموضوع: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني    انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالثلاثاء فبراير 22, 2011 5:02 pm

وع قـرآطـــيس تجــيب الـمرض وأنـتي يـآ كــذآبـه لـآتـكذبـين فـآهمــهـ يـآ بـزر حبي عـشقـي غـرآمــي طييـور الـجنهـ وبــس لـبى طيور الـــجنه عـــــآلــــمنــــــآ
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 7:26 am

هلا هلا بيك حبي انا بموووووووووووت فيك ولله لي الشرف ان اتكلم معك وانا ارجوكي تسجلي بمنتداي وراح اسويك المديرة واذا تريدي اغير اسمة للمنتدى يا احلى بنت يا احلى كرزة وفراولة وتفاحة ولله بموووووت فيك ممكن تسجلي ارجوكي
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 7:32 am

هذة هو اسمة فتيات الانمي شوفي في الجوجل اذا ما في تعب حبي وروحي انا اصدقك ولا تشغلي بالك بلحكو عليك هم هيك غيورون منك للآنك فنانة مبدعة و حلوة متال الورد صح اني اتابع طيور الجنة بس مو متل ما اتفرج على كراميش وانا ما اسب للآنه حام بس انا اصدقك انا بمووووووت فيك حب سجى

انشاء الله تسجلي معي في منتداي

انا شاء الله نكون صديقات ونتعارف تحياتي صديقتك ومحبتك الى الابد سفا عدي
انسام الامل
سجى حماد جديد
انسام الامل

~.السمعة.~ : 0

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 7:43 am

هذة انا نفسي سفا هذة الرابط ممكن تسجلي يا سجى حماد يا روح الروح
http://shugo.twilight-newmoon.org/ flower
????????
زائر

مُساهمةموضوع: انا سجى حماد بتمنى منكم تصدئونني    انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 23, 2011 6:33 pm

أهـــــلــــين فـــــــيكـ يـآ سجـى شخـبـآركـ يـآ عـسوـوله
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء مارس 16, 2011 5:13 am

طيب يا قمر لو إنتي عن جد سج بدي إيميلك
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالسبت أبريل 09, 2011 3:36 am

يَ لبييييييييييييييييييييييييةةة سجججججججججججججججججججججججججآووي أعششششششششششششششششششقكك احببببببببببببببببببببببببببكككككككك مممممموووووووووووووووووووتتتتتتتتتتتتتتتتت
انا من اكككبرر معجبيييييييييييييييييييينكك
I love you I love you I love you I love you I love you

واكرررررررررررررررررررررررررررهـ دييييييييييييييييييييييييييييييييمآ فف
ششششششششششششششار ووووووع عليــهآ
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: الشكر   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 13, 2011 7:52 am

يسلمووووووووو مشموره
???????
زائر

مُساهمةموضوع: شيمو محية رغوده وديمو لا تصدقووووووووووووها    انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالخميس أبريل 14, 2011 1:09 am

يامحبة سجو احترمي نفسك ولا احد يسب ديموووو لاني انا شيمو محبة رغوووده وديمو فاهمه والله سطار على وجهك ولا احد يقول انا سجى انا ديمه انا لين انا رغد انا بشرى انا حنان انا امل انا عصوم انا وليدلأن لو احد يدخل من كراميش ولا الطيور الجنه المديره اصلن بتقول لنا فاهمه ياماما واقسم لو اشوفك يامحبة سجو تسبي احد من كراميش ولا طيور الجنه ياويلك حتى انا احب سجو واحب كل البنات بس ماشاء الله عليك انتي ما حبيتي الا سجو واصلا هذي مي سجى حمااد اذ كنت صادقه انك سجى حماد قولي اسمك بالكامل وقولي عمرك وباي صف بس امكن تبحثي في معلومات في النت عن سجى المهم مستــــــــــحيل اصدقك لانك مانتي سجى وبسم الله على سجى ربي يحفها واقسم لو احد يسب طيور الجنه ولا كراميش بيشوف وش يصير له اصلن انتي ماتستحين على وجهك با محبة سجو قليلة ادب ومشاء الله عليكم مصدقين كانكم بزارين ترى هذي بنت تلعب عليكم واقسم بايات الله واصلن ديمه قالت هي ورغداحنى ماسجلنا باي منتدى واكيد حتى سجى وبشرى ولين وكل البنات الحلوات
??? ???
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأحد مايو 01, 2011 1:04 pm

ربي يوفقكي وربي انا من اكبر محبينك عمري 11 ونص
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 6:33 pm

حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوانات وسخااات ديمو ورغوده قمر البنات

يااا بقر تصدقون وحده غبيه تقول انا سجى يعنني عبقرينه انا سجى

والله انج غبيه ياللي توقولين انا سجى شووو هذاا!

\غبيــــــــــــــــــــــــــــه

توقيعي

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني 6rV51016

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني JlT55516

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني JQN55516
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: انا   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2011 6:14 pm

واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ازا كنتي الاموره الحلوه سجو احكي عن الحفلات الي روحتيهاااااااااااا
وحبي سجو اكيد انها مو عارفه هاد الشيئ يعني لو تكرمتي لا تحكي هيك ومره اتصلت في البرنامج
(طلينا عليكم) حكت انو ماعنا تلفون هيا وبشرى وحرام عليكي تاخذي شخصيتها
ويعني لوتشرفتي ماتسويها مره تانيه منيح
((( التوقيع)))انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني صور سجى حماد I love you I love you I love you I love you I love you I love you
???
زائر

مُساهمةموضوع: رد : انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 03, 2011 8:39 am

سجى الله يخليكي ممكن تسجلي في منتداي الي انا مسجلة فيه اذا تبيني روحي عند قائمة الاعضاء اول واحد مكتوب رنا معناه اني انا ممكن نتعرف على بعضنا انا اسمي رنا عمري 8 من السعودية من جدة ممكن تعطيني رقم تلفونك ماراح اعطيه احد هذا رابط منتداي خاصتا انا احب سجى كتير كتير كتير
سَجؤـو آلقمر>_<
سجى حماد جديد

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأحد أغسطس 21, 2011 6:38 pm

كذب×كذب بزارين انتم تصدقونها كذاااااااااااااااابه ومليون كذااااااااااابه

بعدين سجو حلوه وقمر يعني شكلك ترهينها وتبين تلعبين علينا بعد

كذب×كذب
shosho
سجى حماد جديد
shosho

مُساهمةموضوع: رد: انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني   انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 07, 2011 5:41 am

اذا كنتي سجى حماد صحيح ف ياهلا ومرحبا فيكي في المنتدى وانا من اشد معجبينج انا واختي اللي في نفس سنج واذا كنتي تكذبين ف الله يسامحج
ورجاء اذا بتكتبون ردوود اكتبوو ردود باحترام بدون سب والفاظ سيئة

انا سجى حماد اتمنى منكم تصدئونني
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اتمنى من الكل يدخل
» منتداكم فـــااشل