منتديات سجى حماد الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم اعلان موقعنا كمنتدى رسمي للنجمة سجى حماد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

شو هالمنتدى

كاتب الموضوعرسالة
???????
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: شو هالمنتدى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالخميس مارس 17, 2011 4:01 pm

شو هالمنتدى الفاشل طبعا لانو لوحدة من كراميش هذا منتدى رسمي يعووووو مو مثل مالين طيور الجنة مليانة في المئات واكثر من منتدى للنجم\ة الواحد\ة تفؤؤؤؤ على هالمنتدى شؤؤؤفو ديؤؤمة الكل بيموت فيها خلي منتداك باسمها وهيسجلو الملايين لان طيور الجنة احلى واروش من كراميش كراميش استملاق وسخافة تفؤؤؤ
????
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: ديومه   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالخميس مارس 24, 2011 1:57 am

طيب انتي ارسلتي يوم الجمعه ان طيور الجنه وكراااميش اخــــــــــــوان انتي مأنتي ديومه بشار
الله يحفظ ديمه بشار طيور الجنه حلووووووووه وكراميش حلوووووووه مافي فرأ وأصلن انتي مأنتي ديووومه
الكزب حرام يلي تئولي انك ديومه عيب عليك تكزبي حتى لو انتي كبيره أو صغيره انا أحب ديمه يا كزابه
اسمي متلها وانا نفس عمرها طيب انتي باي صف ياكزابه I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you I love you
????????
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو هالمنتدى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالجمعة مارس 25, 2011 10:31 am

اقوووووووووووووووووووول جب انتي

آحترمي نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسك

تآج رآسسسك كرآمييــــــــــــــــــــــــششش Smile

سـآمعه روحي للمنتى ـآ الي تقووولينه

حق ديكه فششار زق الحمآر Evil or Very Mad

قلت ادب قضو البششر دجاج النـآر وعو علييهـآ
??
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: ــ   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالأحد أبريل 17, 2011 11:34 am

آقققققووول بسس حسسسني آلفآضك كرآآآمييششش ..
فوق رآسسسك وتسسسوآآك بععد rabbit rabbit
كرآميشش غير و ع رآس آلغيرآنين ....
مو هآذي طيييور آلنآآر وع وع وع ...
كرآميششش وبسس كرآميش غييييييييييييييييييير
آفهمووو غيييييييييييييييييييير
وه بسس فديت نجوووم كرآميششش ...
مو طيور آلنآر وووووووووع
????????
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو هالمنتدى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 6:53 pm

المنتدى غبي وفاشل وسخيف ومعفن وحمار اللي مسويه ماله نفس نهايين

اوكي

توقيعي

شو هالمنتدى JQN55516
شو هالمنتدى JlT55516

?????
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: باعلى صوت طيور الجنه كراميش سوى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 5:58 am

انا ديمه بشار وأأول أني احبكو مره وما بدي أحد يشتم وبعدين انا ماني اردنيه أنا من فلسطين أهل العزه والكرم ربنا ينصرها بأذن الله وباي ومنصوره يابلادنا اولو آمين بأذن الله تعودي لنا يافلسطين ألو محمد مامات مولازم أكمل وأنا ماعندي جهاز مكتبي لا بتوب وماعندي ايميل وهذا أول منتدى أرسل فيه
ولا تصدق أي أحد يقول انا رغد أنا ديمه ولو ولد اأنا عصوم انا وليد عيب عليكو

باعلى صوت كراميش طيور الجنه سوى cheers cheers cheers
???? ???
زائر

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: شو هالمنتدى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 9:18 am

اول شي هذاااااااااااااااا النتد ى حلو
ويفتح النفس flower
واحمدي ربك كاتبه موضوع وانتي مو سجله
و في المنتديات الثانيه مابصير بتسوي موضوع واني مو مسجله Question Exclamation
وسجو احلى من ديما
البنتين الكول
سجى حماد جديد
البنتين الكول

~.السمعة.~ : 0

شو هالمنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: شو هالمنتدى   شو هالمنتدى I_icon_minitimeالجمعة يونيو 10, 2011 8:17 pm

يا جماعة احترموا نفسكوا بقى طيور الجنه وكراميش واحد وهما قناتين للاطفال وخلاص عيب عليكوا كده انتوا بتخدوا ذنوب علشان حاجه متستهلش

شو هالمنتدى
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» منتداكم فـــااشل