منتديات سجى حماد الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تم اعلان موقعنا كمنتدى رسمي للنجمة سجى حماد

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني

كاتب الموضوعرسالة
????????
زائر

انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  Empty
مُساهمةموضوع: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالجمعة مارس 18, 2011 7:30 am

اهلين انا ديمة بشار قدري عرفات بدي تسدئوني وازا مو مسدئين اولو انا مابسدئك ومابدي سب وشتم ولا تقولوا انتي كزابة لاني مابحب حد يقول لي هيك وياريت تحطو اقسام بالمنتدى مثلا القنوات و كل مايتعلق بسجى حماد او نجوم كراميش يعني اقسام بيكون احلى ويزيدو المسجلين والمواضيع flower متشكرة ومابدي حد يسب بكراميش لانو هم اخوان او زملاء طيور الجنة
????
زائر

مُساهمةموضوع: شيمو محبة رغودة وديمو   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:33 am

ديمو شو اخبارك انا مصدقك أنا شيمو محبة رغودة وديموووووووووووووووووووووووووووووو لبى عنونك كنت بحط صورتك هنا بس مادرت OK
???????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:42 am

ديمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

ان كنتي صادقة ردي Evil or Very Mad

اصلا لو ديما بتدخل لازم رئيس المنتدى يقول رحبو بديمة ههههههههههههههههه Basketball Basketball Basketball Basketball
سور انا صغيرة بس عقلي كبييييييير كبرك هههههههههههههههههههههههه lol! lol!

????
زائر

مُساهمةموضوع: ديومه   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:51 am

أنا مثلك برابع انتي برابع صح Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink Wink cat cat cat cat
انا بحبك ياديمو كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ردي oK انا نفس اسمك نفس عمرك أشبهلك طولك من الاردن مثلك انتي مبدعه بأنشودة فلسين بلادي عيني bounce I love you Shocked
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت مارس 19, 2011 1:57 am

اوووووووووووه بسم الله على ديوووووووووم منك يا___________________ Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
سجو الحلوه
سجى حماد جديد
سجو الحلوه

~.السمعة.~ : 0

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 8:15 am

حببتي ديوومـ... احبكـ... اعطيني الايميللك..؟؟!! Smile

Laughing احبكـ.... flower
سجو الحلوه
سجى حماد جديد
سجو الحلوه

~.السمعة.~ : 0

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالإثنين مارس 28, 2011 8:16 am

بنات اسكتواا انا احب ديوم ـ.. احسن منكم ؟..!@
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 04, 2011 6:39 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تلعب عليكم وانتوا مصدقينها* والله انكم اغبيـــــــــــــــــــــــــاء --سمعتووو ديمو ورغوده اش قالوا نحنامو مسجلين باي منتدى

والدليل

افتحوا الرابط

يااغبيـــــــــــــــــــــــاء

توقيعي

انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  JlT55516

انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  JQN55516
??????
زائر

مُساهمةموضوع: أماراتيه والزق يلطخ وجهها    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 6:41 am

يا جرهي للامارتيه أكرهجــــ واااااااااااااااااايد مالت على هااااي الخشي

خايفي أذ جنتي مو خايفي ارسلي اللحينه الحينه بجل سرعي فاهمي يازقي وحماري وكلبي ومسوييي فيها يعني فاهميي وانتي شكلجـ بزوره هههههههههههههههههههههههههههههه انقهري احسنوووون عصبتي صح Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
أبكي ياجلبي Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad حرامـ No No No No

يله أنجلعي يا احم أحم ههههههه فديتني لبى روحي لبى حياتي

كل الناس مره ومليون امارتيه والزقوووووووووووووق
معني احب الامارات وبناتها بس أكرهج وايد لأني أماراتيه وأفتخر

مآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآلت على وجهج باياتو
??????
زائر

مُساهمةموضوع: أمارتيه سجو السامجه زقينو   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالسبت يونيو 04, 2011 6:52 am

وبعد سجو الحلوه من قال أنـجـ حلوه من زينتجـ يآآآآآآآآآآآه معفني أبقريـ بس أنتي أحسن بشوي من الامارتيه بس حتى لو بقري مهما جان

ويا امارتيه ما الغبي الا أنجي

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

يـــــــــلـــــــــــهـــــ بــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيـــــــــ
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: انا ديمه بشار صدئوني   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 9:01 am

اذ كنتي ديما بشار pirat
انا سمعتك تحكي في اليوتويوب انا مش مسجله في اي منتدى scratch
واكيد كراميش وطيور الجنه اصدقاء I love you
وكمان حكى موسى مصطفى انو كراميش وطيور الحنه زملالالالالالالالاء flower
في برناج رمضان كريم What a Face
???? ???
زائر

مُساهمةموضوع: ؟؟   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 9:50 am

الله ياخذك ياكذابه تكذبين ع ديومه قلبي يالحيوانه ديوم في اليوتب قالت مسجلت باي منتدى وديوم هرجه مو كذا صدؤني حشا مصريه زيك يالكلبه يالحماره والله لااصطر كل من يكذب او يتكلم ع ديوم وسجووو يااحمير ياكلاب
??
زائر

مُساهمةموضوع: ؟؟   انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 12:44 pm

لالاعمرك تكذبين بلا مبزره
khadeja
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالأحد يوليو 10, 2011 9:10 am

حبي

أنا أكبر أنا عمري

11

وطالعهـ على المتوسط

منتي ديمه بشار الحقيقيهـ

يلا جيبي إيميلكـ

واقبلي إضافتي إذا جتكـ

حبي لاتكذبين الكذب حراااااااام

لأني ككلمت ديمه الحقيقيه
????????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني    انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني  I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 02, 2011 10:03 pm

ام التسذب هع قالت ديمه فيه احد يقلد ديمه ديمه تحت رجلين لابعد يقولون ان طيووووور الجنه بدون موسيقى وش الخراااط بزاارين حنا دادا
وجت الثانيه انا ديمه اقول اسكتي لا اصنتس بنعالي بجبهتس يادادا ~.~

انا ديمة بشار الحقيقية صدئوني
صفحة 1 من اصل 1